سياسة الخصوصية في إسمنت هايدلبيرغ

مسؤول معالجة البيانات على المواقع الإلكترونية:

إسمنت هايدلبيرغ (المشار إليها لاحقا ب"نحن")

ممثلة ب:

 

د. بيرند شيفيل، الرئيس

د. دومينيك فون آشتن، نائب الرئيس

كيفن كلوسكي

هاكان كوردال

جون موريش

د. لورينز ناكر

د. ألبيرت شوير

 

برلين، شارع 6

69120 - D هايدلبيرغ

ألمانيا

الهاتف: +49 6221-481-0

الفاكس: +49 6221-481-13217

البريد الإلكتروني: info@heidelbergcement.com

 

مكتب حماية البيانات:

برلين، شارع 6

69120 - D هايدلبيرغ

datenschutz@heidelbergcement.com

الهاتف: +49 6221-481-39603

 

جمع ومعالجة البيانات

 نقوم بعملية جمع البيانات الشخصية الخاصة بالقدر الذي تقوم بتزويدنا به عن طريق نموذج الاشتراك على موقعنا الإلكتروني أو بأية طريقة أخرى كالبريد الإلكتروني مثلا. كما نقوم بالإضافة إلى ذلك، بجمع ومعالجة البيانات التي تتوفر أثناء استخدام موقعنا الإلكتروني. وتتم معالجة بياناتكم وفقا للائحة العامة لحماية البيانات الخاصة بدول الاتحاد الأوربي، وقانون حماية البيانات الألماني، وقانون "تيليميديا" الألماني. ويقصد بالبيانات الشخصية كل المعلومات المتعلقة بشخص طبيعي محدد أو غير محدد. سنطلعكم بالتفصيل فيما يلي على البيانات التي نقوم بمعالجتها وعلى أي أساس قانوني تتم هذه العملية. بالإضافة إلى ذلك، سنحيطكم علما بكامل حقوقكم وبالمدة الزمنية التي ستستغرقها عملية تخزين بياناتكم.

 معالجة البيانات من أجل التسجيل والمشاركة في مسابقة جائزة الحياة في المقلع

 من أجل المشاركة في مسابقة جائزة الحياة في المقلع، يجب أن تتوفر على حساب مستخدم. فقبل تقديم مقترح مشروع، يتعين عليك إحداث حساب على موقع جائزة الحياة في المقلع (على سبيل المثال https://www.quarrylifeaward.com ). لإحداث الحساب، يجب أن تزودنا في خطوة أولى بعنوان بريدك الإلكتروني فقط. بعد إرسال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في نموذج التسجيل، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني يتعين عليك أن تنقر فوقها على الرابط لتأكيد تسجيلك. يعد تأكيد البريد الإلكتروني أمرا إلزاميا للتأكد من أنك فعلا صاحب عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله. وعليه فإنك لن تكون مسجلا إذا لم تنقر على هذا الرابط. في هذه الحالة، نحذف عنوان بريدك الإلكتروني بعد فترة زمنية قصيرة وذلك كإجراء تلقائي.

 نقوم باستعمال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك وفقا للمادة 6، الفقرة 1، (ب) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة فقط لغرض تزويدك بحساب في موقع جائزة الحياة في المقلع ولإرسال رسائلك الخاصة بمشاركتك في مسابقة جائزة الحياة في المقلع.

 بعد تأكيد تسجيلك، يمكنك إرسال اسمك الشخصي والعائلي ومهنتك ومؤسستك / جامعتك وبلد المسابقة التي ستشارك فيها. نحتاج إلى هذه البيانات لمشاركتك في المسابقة، وذلك وفقا للمادة 6، الفقرة 1، (ب) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة.

 يتم تضمين البيانات الشخصية قدر الإمكان ضمن البيانات التي يتم تحميلها في حساب المستخدم أثناء المسابقة و / أو في تقارير المشروع. نقوم بمعالجة هذه المعلومات لغرض مشاركتك في المسابقة، وفقا للمادة 6، الفقرة 1، (ب) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم نشر جميع البيانات التي يتم تحميلها في حساب المستخدم أثناء المسابقة وفي تقارير المشاريع لأهم ستة مقترحات على الموقع الإلكتروني لجائزة الحياة في المقلع. ولا تحتاج هذه البيانات وتقارير المشاريع إلى تضمين بيانات شخصية تخص المشاركين في المسابقة أو أطرافا ثالثة. لكن، إذا كانت البيانات الشخصية مضمنة، فإن لشركة إسمنت هايدليبرغ مصلحة مشروعة لمعالجة هذه البيانات الشخصية لأنه من خلال جائزة الحياة في المقلع، تعرض شركة إسمنت هايدليبرغ على العموم مجهوداتها في مجال الاستدامة، وبالتالي فهي في حاجة لتقديم المسابقات الحالية والسابقة على موقع الحياة في المقلع. ولأجل نفس الغاية، فإن شركة لإسمنت هايدليبرغ مصلحة مشروعة في نشر أسماء وصور الفائزين الوطنيين والدوليين وكذا الفائزين في التصويت العام، بما في ذلك تقديم هذه البيانات الشخصية للصحافة الوطنية والدولية. ويبقى الأساس القانوني للمعالجة هو المادة 6، الفقرة 1، (ب) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة.

 بالإضافة إلى ذلك، ستتم معالجة المعلومات التي تقوم بتقديمها لنا من خلال المشاركة في المسابقة من قبل المنسقين الدوليين والوطنيين وذلك وفقا للمادة 6، الفقرة 1، (ب) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة، كما هو الشأن بالنسبة لأعضاء لجنة التحكيم الوطنية والدولية من أجل تقييم ونشر المشاريع.

 قد تقوم بطبيعة الحال بتزويدنا بمزيد من البيانات عند المشاركة وبتقديم طلبك وتقريرك النهائي. إذا قمت بتزويدتنا بهذه البيانات، فإن ذلك يعني أنك تمنحنا موافقتك على حفظ هذه البيانات على خوادمنا، وجعلها متاحة للمنسقين الدوليين والوطنيين ولأعضاء لجنة التحكيم الوطنية والدولية. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت دون إلزامك بتقديم الأسباب التي تدفعك لذلك من خلال الاتصال بنا عبر وسائط الاتصال المذكورة أعلاه. إذا قمت بسحب موافقتك، فإن هذا لا يؤثر على قانونية المعالجة بناء على الموافقة التي أبديتها قبل أن تقوم بسحبها. غير أنه يتعين علينا فقط حذف البيانات التي قمنا بجمعها على أساس موافقتك. وقد نستمر في معالجة البيانات التي قمنا بجمعها ومعالجتها على أسس قانونية أخرى ما دامت شروط هذه الأسس القانونية قد تم الوفاء بها.

 معالجة البيانات الشخصية عند المشاركة في التصويت العام

 لضمان عملية تصويت عادلة ومنع التصويت المزدوج، يجب على جميع الناخبين أن يقوموا بالتسجيل باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني وكلمة مرور. بعد إرسال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في نموذج التسجيل، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني يتعين عليك أن تنقر فوقها على الرابط لتأكيد تسجيلك. يعد تأكيد البريد الإلكتروني أمرا إلزاميا للتأكد من أنك فعلا صاحب عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله. وعليه فإنك لن تكون مسجلا إذا لم تنقر على هذا الرابط. في هذه الحالة، نحذف عنوان بريدك الإلكتروني بعد فترة زمنية قصيرة وذلك كإجراء تلقائي. نستخدم البيانات الشخصية المتاحة من قبلك على أساس قانوني وذلك وفقا للمادة 6، الفقرة 1، (ب) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة حصريا بهدف ضمان عملية تصويت عادلة ومنع التصويت المزدوج. سيتم حذف بياناتك بعد فترة قصيرة من انتهاء فترة التصويت.

 معالجة البيانات الشخصية عند الاتصال بنا

 إذا قمت بتزويدنا ببيانات شخصية عند الاتصال بنا، عن طريق البريد الإلكتروني مثلا، نقوم بجمع بياناتك ومعالجتها وفقا للمادة 6، الفقرة 1، (ب) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة وذلك من أجل تنفيذ العقد الذي يربطنا معك، أو من أجل اتخاذ خطوات عملية تهم طلبك قبل الدخول في العقد، أو وفقا للمادة 6، الفقرة 1، (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة لأغراض مصلحتنا المشروعة من أجل الإجابة على طلبك. قد يكون من الضروري إعادة توجيه طلبك وبياناتك إلى شركة تابعة لنا حتى يمكننا الرد عليه. لا نستخدم بياناتك خارج نطاق هذه الغايات. يرجى الاطلاع أيضا على مزيد من المعلومات حول حقوقك في الفقرة 11 من سياسة الخصوصية هذه. نقوم بحذف البيانات الشخصية المرسلة مع طلبك بعد مضي أجل شهرين (2) من تاريخ الرد على هذه الطلبات أو إعادة إحالتها ما لم يكن هناك أساس قانوني آخر يتعلق بالتخزين. يرجى الاطلاع أيضا على مزيد من المعلومات حول تخزين بياناتنا في الفقرة 12 من سياسة الخصوصية هذه.

.معالجة البيانات عبر ملفات تعريف الارتباط ملفات الأرشيف

 بمقتضى المادة 6، الفقرة 1، (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة، يستخدم موقعنا الإلكتروني ما يسمى ملفات تعريف الارتباط التي نحتاج إليها لتوفير جميع وظائف مواقعنا الإلكترونية وكذا لتحليل سلوك المستخدم على هذه المواقع. ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يقوم بتخزين معلومات معينة حول جهاز المستخدم (الحاسوب الشخصي أو الحاسوب اللوحي أو الهاتف الذكي وغير ذلك). عندما يصل هذا الجهاز إلى موقع خادمنا، تتم عملية تواصل بين الخادم وملفات تعريف الارتباط. يستطيع الخادم تقييم المعلومات المخزنة في ملف تعريف الارتباط بطرق مختلفة. تمكننا ملفات تعريف الارتباط مثلا من التعرف على المستخدمين وتتبعهم. نقوم بهذه العملية لأن لدينا مصلحة مشروعة لتجويد مواقعنا الإلكترونية وتحسين تجربة موقعنا الإلكتروني بالنسبة لمستخدمينا. نستخدم ملفات تعريف الارتباط التي سيتم حذفها تلقائيا بعد انتهاء مرحلة التصفح وكذلك ملفات تعريف الارتباط الدائمة التي تبقى على جهازك لفترة زمنية محددة مسبقا.

 يمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط في أي وقت من متصفحك الخاص. إضافة إلى ذلك، يجوز لك قبول ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها كليا أو لبعض المواقع الإلكترونية من خلال إعدادات المتصفح. لمزيد من المعلومات حول معالجة بياناتك الشخصية عبر ملفات تعريف الارتباط، انظر القسم 6 من سياسة الخصوصية هذه حول تحليلات غوغل.

 بالإضافة إلى ذلك، ووفقا للمادة 6، الفقرة 1، (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة، تستخدم كل صفحة من صفحات الإنترنيت ملفات السجل، أي أنه في كل ظهور في صفحة ما، يتم حفظ بيانات الوصول في سجل الخادم. يحتوي سجل البيانات المحفوظة على المعلومات التفصيلية التالية:

•  عنوان IP الخاص بجهازك، والتاريخ، والوقت، والملف الذي تم الوصول إليه، والحالة، والطلب الذي أرسله المتصفح إلى الخادم، ومقدار البيانات المنقولة، وصفحة الإنترنيت التي قمت من خلالها بالوصول إلى الصفحة المطلوبة (المحيل)، إضافة إلى

•  معلومات المنتوج وصيغة المتصفح المستخدم ونظام التشغيل الخاص بك وبلدك الأصلي.

سيتم حذف بيانات التسجيل كل 14 يوما كإجراء تلقائي، بمعنى أنه سيتم حذف أية بيانات مضمنة بطريقة تجعلها غير قابلة للاستعادة. هذا التخزين المؤقت هو فقط لحماية مواقعنا ضد القرصنة أو سوء الاستخدام. نحن لا نستخدم بيانات السجل خارج هذا الغرض.

تحليلات غوغل

 وفقا للمادة 6، الفقرة 1، (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة، يستخدم هذا الموقع الإلكتروني تحليلات غوغل، وهي عبارة عن خدمة تحليلات الإنترنيت توفرها شركة غوغل التي يوجد مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية ("غوغل") تستخدم تحليلات غوغل ملفات تعريف الارتباط، والملفات النصية الموضوعة على جهاز الحاسوب، لمساعدة الموقع الإلكتروني على تحليل كيفية استخدام الموقع. عادة ما يتم نقل المعلومات التي يتم تجميعها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك للموقع الإلكتروني وتخزينها على خوادم غوغل في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وفقا للقرار التنفيذي للمفوضية (الاتحاد الأوربي) رقم 2016/1250 بتاريخ 12 يوليوز 2016، يُسمح بالنقل من وحدة تحكم أو معالج في الاتحاد الأوربي إلى مؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية حصلت على اعتماد ذاتي للانضمام في مبادئ سياسة الخصوصية في الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الأمريكية مع وزارة التجارة، والتي التزمت بالامتثال لها. لقد قامت غوغل بالتصديق الذاتي على انضمامها إلى مبادئ حماية البيانات الشخصية للاتحاد الأوربي والولايات المتحدة والتزمت بالامتثال لها.

 في حالة تفعيل إخفاء هويةIP  على هذا الموقع، ستقوم غوغل باختصار عنوانIP  بصفة مسبقة داخل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوربي وكذا في الأطراف الأخرى في الاتفاق في المنطقة الاقتصادية الأوربية. ويتم في حالات استثنائية فقط إرسال عنوان IP الكامل إلى خوادم غوغل وإيجازه في الولايات المتحدة الأمريكية. سيتم إخفاء هوية IP على هذا الموقع. بالنيابة عنا، ستستخدم غوغل هذه المعلومات لغرض تقييم استخدامك للموقع الإلكتروني، وتجميع التقارير حول نشاط الموقع الإلكتروني وتقديم خدمات أخرى تتعلق بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت لممول الموقع الإلكتروني. لدينا مصلحة مشروعة في تحليل سلوك المستخدمين من أجل تحسين مواقعنا الإلكترونية وتسويقها.

 يمكنك تعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط من خلال تحديد الإعدادات المناسبة على متصفحك. إضافة إلى ذلك، يمكنك منع جمع واستخدام بيانات غوغل (ملفات تعريف الارتباط وعنوانIP ) عن طريق تحميل وتثبيت المكون الإضافي للمتصفح المتوفر على الرابط التالي:  https://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=en-GB.

يرجى تأكيد أنه يجب عليك تعطيل التتبع لكل متصفح تستخدمه لمنع التتبع الكامل من تحليلات غوغل. يرجى أيضا تأكيد أنه سيتم تتبعك مرة أخرى إذا حذفت ملف تعريف الارتباط المتعلق بالتعطيل أو عند انتهاء صلاحيته.

لمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لغوغل، يرجى زيارة الرابط: https://www.google.de/intl/fr/policies/privacy/

(رابط خارجي نحو غوغل)

 خرائط غوغل

 نستخدم على مواقعنا الإلكترونية خدمات خرائط غوغل، وهي خدمة تابعة لشركة غوغل التي يوجد مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية (المشار إليها لاحقا ب غوغل) من خلال تضمين هذه الخدمة في مواقعنا الإلكترونية، يمكن نقل بيانات زوار الموقع الإلكتروني إلى غوغل. تتم هذه المعالجة على أساس قانوني وفقا للمادة 6، الفقرة 1، (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة بسبب مصلحتنا المشروعة لجعل مواقعنا الإلكترونية أكثر جاذبية بالنسبة لزوار موقعنا. يمكننا من خلال خرائط غوغل تقديم خريطة تفاعلية تسمح لزوار موقعنا الإلكتروني بعرض موقعنا والحصول على مؤشرات واتجاهات القيادة.

 وفقا للقرار التنفيذي للمفوضية (الاتحاد الأوربي) رقم 2016/1250 بتاريخ 12 يوليوز 2016، يُسمح بالنقل من وحدة تحكم أو معالج في الاتحاد الأوربي إلى مؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية حصلت على اعتماد ذاتي للانضمام في مبادئ سياسة الخصوصية في الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الأمريكية مع وزارة التجارة، والتي التزمت بالامتثال لها. لقد قامت غوغل بالتصديق الذاتي على انضمامها إلى مبادئ حماية البيانات الشخصية للاتحاد الأوربي والولايات المتحدة والتزمت بالامتثال لها.

لمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لغوغل، يرجى زيارة الرابط: https://www.google.de/intl/fr/policies/privacy/

 تضمين مقاطع فيديو يوتوب

 نستخدم على مواقعنا الإلكترونية مزود خدمات يوتوب التي يوجد مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية (المشار إليها لاحقا ب يوتوب) وذلك لتضمين مقاطع الفيديو. عند تشغيل الفيديو، سيرسل يوتوب ملف تعريف الارتباط إلى متصفحك (أنظر الفقرة 5 من سياسة الخصوصية هذه). باستخدام ملف تعريف الارتباط، قد يتعرف عليك يوتوب عند زيارتك لموقعه أو أي موقع إلكتروني آخر يتضمن مقاطع فيديو يوتوب. يمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط في أي وقت من المتصفح الخاص بك. قد تجد المعلومات عن معالجة بياناتك عبر يوتوب على الموقع الإلكتروني ليوتوب : www.youtube.com (رابط خارجي نحو يوتوب)

 يوتوب متواجد في الاعتماد الذاتي لشركة غوغل كجزء من سياسة الخصوصية في الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الأمريكية. وفقا للقرار التنفيذي للمفوضية (الاتحاد الأوربي) رقم 2016/1250 بتاريخ 12 يوليوز 2016، يُسمح بالنقل من وحدة تحكم أو معالج في الاتحاد الأوربي إلى مؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية حصلت على اعتماد ذاتي للانضمام في مبادئ سياسة الخصوصية في الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الأمريكية مع وزارة التجارة، والتي التزمت بالامتثال لها. لقد قامت غوغل بالتصديق الذاتي على انضمامها إلى مبادئ حماية البيانات الشخصية للاتحاد الأوربي والولايات المتحدة والتزمت بالامتثال لها.

 التشفير

 يتم نقل البيانات التي تقوم بإدراجها على موقعنا الإلكتروني بشكل مشفر SSL) طبقة المقابس الآمنة (. نحن نتخذ إجراءات تقنية وتنظيمية لتأمين موقعنا الإلكتروني وباقي الأنظمة الأخرى ضد فقدان أو إتلاف أو الوصول أو التعديل أو نشر بياناتك من قبل أشخاص غير مرخص لهم.

 فئات المستفيدين من البيانات الشخصية؛ نقل البيانات إلى بلد ثالث

 يمكن لموردي الخدمات والوكلاء المساعدين المستخدمين من قبلنا فيما يخص الموقع الإلكتروني، مثل مزود احتضان الموقع، والوكالات، ومزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات، فضلا عن مزود الخدمة المذكورة في الأقسام من 6 إلى 8 من سياسة الخصوصية هذه، الاطلاع على بياناتك الشخصية. لكن، بقدر ما يقوم هؤلاء الموردين والوكلاء المساعدين بمعالجة البيانات نيابة عنا، فإنهم لا يتصرفون إلا وفقا لتعليماتنا، كما أبرمنا عقودا ملائمة معهم. وينطبق ذلك أيضا على مقدمي الخدمات الذين لديهم مقر قانوني في بلد ثالث (خارج الاتحاد الأوربي / المنطقة الاقتصادية الأوربية). ويمكننا أيضا أن نقوم بالإفصاح عن بياناتك الشخصية إلى أجهزة أخرى تابعة لمجموعة إسمنت هايدلبيرغ لغرض المعالجة ذات الصلة والتي قمت من أجلها بتقديم معلوماتك الشخصية في البداية. توجد بعض هذه الأجهزة في بلدان لا توفر نفس مستوى حماية البيانات كما هو الشأن بالنسبة لبلدان المنطقة الاقتصادية الأوربية. ومع ذلك، فقد قمنا بالارتباط معها بعقود ملائمة من أجل حماية بياناتك.

 حقوقك

 وفقا للمادة 15 من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة لديك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية والمعلومات المتعلقة بالمعالجة. إضافة إلى ذلك، ووفقا للمواد من 16 إلى 18 من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة فإن لديك الحق في تصحيح البيانات الشخصية غير الدقيقة وكذلك محو البيانات الشخصية أو تضييق مجال المعالجة.

 وبمقتضى الشروط المحددة في المادة 20 من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة، لديك الحق في تسلم البيانات الشخصية المتعلقة بك، والتي قمت بتقديمها لنا، في شكل منظم وشائع الاستخدام وسهل القراءة، كما أن لديك الحق أيضا في نقل هذه البيانات إلى وحدة تحكم أخرى دون أي عائق.

 إضافة إلى ذلك، ووفقا للمادة. 21 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة، لديك الحق في أي وقت، ولأسباب تتعلق بوضعك الخاص، في الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية التي تستند إلى (هـ) أو (و) من المادة 6 (1) الفقرة 1 من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة، بما في ذلك التوصيف الذي يستند على تلك الأحكام. نلتزم بالطلبات المذكورة أعلاه إذا كان هذا الالتزام تتطلبه القوانين التشريعية الجاري بها العمل، حيث يتم معالجة البيانات الشخصية لأغراض التسويق المباشر، ووفقا لأحكام المادة 21 (2)  من اللائحة العامة لحماية البيانات الخاصة، لديك الحق في الاعتراض في أي وقت على معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك في حالة مثل هذا التسويق، والذي يتضمن التوصيف إلى الحد الذي يرتبط به هذا التسويق المباشر.  

يرجى توجيه أي طلب يتعلق ببياناتك الشخصية إلى وسائط الاتصال الخاصة بنا كما هو مشار إليه في بداية سياسة الخصوصية هذه أو على موقعنا الإلكتروني.

لكل شخص معني الحق في تقديم شكوى لدى سلطة المراقبة للتظلم من أي خرق محتمل.

 فترة تخزين البيانات والحذف التلقائي

 في إطار ما تم التنصيص عليه أعلاه بشكل صريح، نقوم بمعالجة وتخزين البيانات الشخصية فقط من أجل الفترة المطلوبة لغرض معالجتها، أو إلى الحد الذي تتطلبه القوانين الجاري بها العمل من أجل معالجة و / أو تخزين مثل هذه البيانات.

إذا لم يتم تطبيق الغرض من المعالجة، أو عند انتهاء صلاحية شرط المحافظة القانوني المعمول به، سنقوم، كإجراء تلقائي، بمحو هذه البيانات أو بتضييق مجال معالجتها وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل.